أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.638 3.638
5.132 5.132
4.120 4.120
0.207 0.207
الســـعر
3.638
5.132
4.120
0.207

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
3:33 11:41 3:19 6:19 7:39

حـــالة الطقـــس

السبت، أجواء حارة الى شديدة الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، العظمى تصل لـ31 درجة مئوية..

القدس 10.2

البنك الاسلامي العربي الراعي الرئيسي لمؤتمر التكنولوجيا والريادة من أجل استدامة الأعمال

2019-04-24 15:25:19

2019-04-24 15:25:19

شبكة رام الله الإذاعية_ برعاية رئيسية من البنك الاسلامي العربي تم إطلاق فعاليات مؤتمر التكنولوجيا و الريادة من أجل استدامة الاعمال والذي نظمته جامعة فلسطين الأهلية تحت رعاية وزير التعليم العالي و البحث العلمي بعنوان (شركاء من أجل التنمية المستدامة) على مدار يومين 23 و 24 نيسان، وبحضور وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي أ.د محمود مويس ومحافظ محافظة بيت لحم السيد كامل حميد، ورئيس مجلس أمناء الجامعة أ. داود الزير ورئيس الجامعة أ.د عوني الخطيب والمفتي العام للقدس سماحة الشيخ محمد حسين و نائب المدير العام للبنك الاسلامي العربي السيد معاوية القواسمي، وجمع غفير من الأكاديميين ونخبة من الخبراء و ممثلي الأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية والخاصة والدولية ومؤسسات المجتمع المدني ورؤساء وممثلين الجامعات الفلسطينية، وذلك في قصر المؤتمرات في مدينة بيت لحم.

وتأتي هذه الرعاية في ظل سعي البنك الدائم لدعم الريادة و التكنولوجيا في فلسطين وتعزيز مفهوم الريادة و الابتكار في جميع القطاعات و التي من شأنها ان تعمل و تساعد على تنمية و استدامة الاعمال و مواكبة التطورات التكنولوجية محلياً و عالمياً من خلال دعم المجتمع الاكاديمي كخطوة أساسية لتطوير قدرات شبابنا و النهوض بالمجتمع الفلسطيني لمستقبل مشرق.

و رحب أ.د عوني الخطيبرئيس الجامعة بالحضور، معلناً انطلاق فعاليات و أعمال المؤتمر،وتضمن المؤتمر عدة جلسات حوارية متخصصة حول البيئة الحاضنة للريادة والتكنولوجيا في فلسطين ودور التكنولوجيا والريادة في استدامة الأعمال.

من جانبه أعرب نائب المدير العام للبنك الاسلامي العربي السيد معاوية القواسمي عن فخر واعتزاز البنك برعاية المؤتمر، و نقل تحيات المدير العام للبنك السيد هاني ناصر، وأشاد بالتطور الذي تشهده جامعة فلسطين الأهلية موضحاً أنه لطالما كانت الجامعة من المؤسسات الرائدة في دعم الريادة في فلسطين بتوجيهات الادارة العليا للجامعة والرؤية المستقبلية الواعدة على المستوى العلمي وبجهود العقول النيرة وذات الخبرة القائمة على تطوير قدرات أجيالنا وبناء الوطن وطموح شبابنا صناع الغد.

وأكد القواسمي سعي البنك الدائم ليكون سباقا للريادة والتكنولوجيا من خلال تطوير أعماله المصرفية الاسلامية من خدمات وبرامج وأدوات متنوعة من شأنها ترسيخ فكرة الخدمات الرقمية المتطورة و مواكبة التطورات التكنولوجية لتقديم الأفضل لعملائه، و بين أن البنك الاسلامي العربي من المؤسسات الرائدة على صعيد المسؤولية المجتمعية حيث بلغت قيمة المساهمات المجتمعية في العامين المنصرمين أكثر من مليون دولار امريكي.

من ناحيته، أشاد وزير التعليم العالي و البحث العلمي أ.د محمود أبو مويس بأهمية المواضيع التي يتناولها المؤتمر، قائلا "هو لقاء ذو خصوصية الذي نلتقي في رحابه اليوم في جامعة تقترن باسم الوطن وبالتطلعات الباقية لتكون فلسطين في طليعة الدول".

من جانبه، قدم الدكتور نديم عديلي منسق "جامعة الكبار" في جامعة فلسطين الأهلية شرحاً عن فكرة و مشروع "جامعة الكبار" التي استحدثت مؤخرا في جامعة فلسطين الأهلية وهي جامعة تقدم برامج وأنشطة لمنتسبيها من الجنسين ممن بلغوا الخمسين عاماً فأكثر، للإبقاء على نشاطهم العقلي والذهني والمعرفي وإشراكهم بأنشطة ثقافية واجتماعية ورياضية وترويحية.

وفي الختام تم تكريم كل من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د محمود أبو مويس ، والبنك الاسلامي العربي ممثلا بنائب المدير العام السيد معاوية القواسمي.



© 2019 جميع الحقوق محفوظة لراديو رام الله