أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.638 3.638
5.132 5.132
4.120 4.120
0.207 0.207
الســـعر
3.638
5.132
4.120
0.207

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
4:46 11:24 2:17 4:44 6:02

حـــالة الطقـــس

يكون الجو اليوم الاثنين، غائما جزئيا الى صاف وباردا نسبيا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة

القدس 10.2

طارق العقاد يكرّم موظفي مجموعة شركات أيبك الفائزين بجائزة التميز

2019-06-19 11:43:37

2019-06-19 11:43:37

شبكة رام الله الإذاعية_ كرم رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار- أيبك، طارق عمر العقّاد، الموظفين المتميزين الحاصلين على جائزة الرئيس التنفيذي السنوية للتميّز عن إنجازات العام 2018، خلال حفل عشاء في مدينة رام الله، بحضور الفريق التنفيذي لأيبك والمدراء العامين لشركاتها التابعة.

 

وتمنح الجوائز سنوياً استرشاداً بالقيم الداخلية لأيبك، ضمن بنود التفوق المهني الخمس: قوة الأشخاص وتتمثل في القيادة وروح الفريق، وقوة الابتكار وتتمثل في الإبداع والتحليل وحل المشكلات والتفوق والمنافسة، وخدمة الزبائن من خلال تسهيل الخدمات وتسريعها، وخلق فرص النمو من خلال زيادة المبيعات إضافة إلى السلامة والجودة. وقد تم تقديم 20 طلباً فاز منها 13 مشروع حيث وصلت القيمة الإجمالية للجوائز الموزعة هذا العام مبلغ 51 الف دولار أمريكي.

 

وفاز ضمن فئة السلامة والجودة كل من أحمد شكارنة وتوفيق عودة، ويسرى سلهب، وجاسم نداف من شركة سنيورة للصناعات الغذائية. وفاز ضمن فئة قوة الإبتكار كل من محمد حسن، ورأفت ابو خيزران، ومحمد أبو دية، وهيثم أبو هلال من شركة سنيورة للصناعات الغذائية وكل من قيس مغاري، وربحي الفار، ورنا بريك، ومحمد كنعان، ونضال أبو زعرور، ورامي سقف الحيط، وتيسير المحتسب، ومؤزر بطة من شركة يونيبال للتجارة العامة.

 

فيما فاز بجائزة خدمة الزبائن سعيد موسى من شركة التوريدات والخدمات الطبية. أما فئة قوة الأشخاص فقد فاز بالجائزة  فريق عمل MSD وهم أسيل غطاشة، وأحمد شومان، وآية خريم، وبكر السمامرة، ودانية يحيى، ورمزي طومان، وسوزانا عورتاني، ومعتز فتياني، وناصر الكردي، ورشا جبارين من شركة التوريدات والخدمات الطبية، كذلك فاز لنفس جائزة فئة قوة الأشخاص كل من ايرينا قواس، وعبد الجليل جرابعة، ومحمد قدادحة من شركة يونيبال للتجارة العامة، وكل من أماني هدهد، ورامي جوابرة، ورياض ديسي، ومحمد دودي، وعبد اللطيف الطيف، وحسن خضر من الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات (نابكو)، كذلك محمد حرزالله من شركة أيبك.

 

وأعرب العقّاد عن إعتزازه وفخره بموظفي المجموعة، مهنئاً الفائزين ومثنياً على جهود الإبداع والابتكار لديهم، كما شدد على أهمية العنصر البشري في العملية الإنتاجية والإدارية والتنموية في شركات مجموعة أيبك، مضيفاً " لدينا إلتزام متجدد بأن نكافئ الإبداع والتميز بين موظفينا وتوفير البيئة المناسبة لرعاية الإبتكار وتحفيز العاملين على المزيد من الاجتهاد وتنمية روح التنافس الإيجابي بينهم". مؤكداً في الوقت ذاته على إخلاص وانتماء الموظفين وإصرارهم على تحقيق النجاح والتطور، وهو سبب نجاح مجموعة أيبك وانجازاتها لأكثر من عقدين من الزمن.

 

يُشار إلى أن أيبك هي شركة استثمارية قابضة، وهي مساهمة عامة أجنبية مدرجة في بورصة فلسطين (PEX:APIC)، يبلغ رأس مال الشركة المصرح به 100 مليون دولار أمريكي فيما يبلغ رأس مال الشركة المدفوع 87.5 مليون دولار أمريكي. وتضم مجموعة أيبك حوالي 1900 موظف في تسع شركات تابعة هي: الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات (نابكو)، وشركة سنيورة للصناعات الغذائية، وشركة يونيبال للتجارة العامة، والشركة الفلسطينية للسيارات، وشركة التوريدات والخدمات الطبية، والشركة العربية الفلسطينية لمراكز التسوق (برافو)، وشركة سكاي للدعاية والإعلان والعلاقات العامة وإدارة الحدث، والشركة العربية للتأجير التمويلي والشركة العربية الفلسطينية للتخزين والتبريد. تقدم الشركات التابعة لأيبك مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات من خلال اتفاقيات توزيع حصرية مع العديد من الشركات العالمية ومنها:

Philip Morris International, Procter & Gamble, Kellogg’s, KraftHeinz, Ferrero, XL Energy Drink, Americana, Hyundai, Chrysler, Dodge, Jeep, Alfa Romeo, Fiat, Fiat Professional, GlaxoSmithKline, Sanofi- Aventis, Merck Sharp & Dohme, Abbott, GE Healthcare, Eli Lilly, Beiersdorf (Nivea), Janssen, Hitachi, Nihon Kohden, B. Braun, Shimatdzu, Trisa.



© 2019 جميع الحقوق محفوظة لراديو رام الله