أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.638 3.638
5.132 5.132
4.120 4.120
0.207 0.207
الســـعر
3.638
5.132
4.120
0.207

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
4:52 11:27 2:16 4:41 6:01

حـــالة الطقـــس

يكون الجو اليوم السبت، غائماً إلى بارد، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسقط الأمطار فوق معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحياناً..

القدس 10.2

البنك الإسلامي العربي راعي المنتدى الوطني الخامس "الابداع والجائحة"

2020-10-20 17:03:41

2020-10-20 17:03:41

شبكة رام الله الإذاعية_ رعى البنك الإسلامي العربي، المنتدى الوطني الخامس الذي أقامه ونظمه المجلس الأعلى للإبداع والتميز تحت رعاية وحضور فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن بعنوان "الابداع والجائحة" حيث عقد المنتدى إفتراضيا هذا العام وترأس الاجتماع، معالي رئيس المجلس م.عدنان سمارة و بمشاركة رئيسة جهاز الإحصاء الفلسطينــــي و رئيسة اللجنة التحضيريـــــة للمنتدى د.علا عوض، والرئيس التنفيذي للمجلس السيد زياد طعمة، بالإضافة إلى رئيس اللجنة العلمية للمنتدى السيد عماد الخطيب، وأعضاء اللجنة العلمية كريم طهبوب، و الدكتورة صفاء ناصر الدين، و السيد عبد الكريم المدهون، والمهندس رامي عبد الهادي، ود. حسين الأعرج  إضافة إلى الطاقم التنفيذي للمجلس.

 

ويهدف المنتدى إلى عرض وتبادل الخبرات والتجارب الوطنية والدولية في مواجهة الجائحة، وتقييم التجربة الفلسطينية من خلال عرض المبادرات وقصص النجاح التي ساهمت في الحد من تأثير الجائحة واستخلاص العبر والدروس، كما سيتم تسليط الضوء على تجارب عالمية ناجحة لاستخدام التكنولوجيا في الإبداع، لا سيما في المجالات التي تأثرت بشكل واضح بالجائحة. هذا ويتضمن المنتدى معرضا إفتراضيا للشركات الناشئة.

 

وجاءت مشاركة البنك في هذا المنتدى تأكيداً على الدور الريادي  الذي قدمه البنك  في تخطي عقبات الجائحة ودعما ومساندة للحكومة الفلسطينية حيث سخر الفرع المتنقل  " بنكي ع الطريق" ليقدم الخدمات المصرفية للعملاء في المناطق البعيدة لصرف رواتب الموظفين في القرى والبلدات اثناء الإغلاق للحد من توجه المواطنين الى مراكز المدن وعدم الإختلاط إلتزاما بتعليمات السلامة والوقاية و تنفيذا لتعليمات الحكومة خلال فترة الجائحة ، بالإضافة الى استخدام البنك للتكنولوجيا الرقمية لتقديم الخدمات المصرفية للعملاء دون الحاجة الى زيارة الفروع من خلال تطبيق الموبايل بانك والانترنت البنكي وخدمات مركز الإتصال التي مكنت العملاء من تنفيذ كافة عملياتهم المصرفية بطريقة أمنة وسليمة.

 

من جانبه، أشار رئيس مجلس إدارة البنك الإسلامي العربي  أ.د عاطف علاونة خلال مشاركته مؤتمر الإطلاق للمنتدى مدى إهتمام البنك بدعم الريادة والشباب وتعزيز مشاركته بالمشاريع الريادية والتكنولوجية لما لها من أثر إيجابي بالنهوض بالإقتصاد الفلسطيني ولتخطي عقبات الجائحة. وأشاد بدور المجلس الاعلى للإبداع والتميز على هذا الإنجاز البناء.

 

بدوره أكد المدير العام للبنك الإسلامي العربي السيد هاني ناصر أن المشاركة في هذا المنتدى  تأتي ضمن رؤية البنك الاستراتيجية بدعم الريادة والابداع وتقديم كافة الحلول التي من شأنها التقليل من الأثار السلبية للجائحة وتحويل الأزمة الى فرصة عبر الابتكار وتقديم الدعم  للشركات الناشئة والمشاريع الجاهزة للإستثمار التي إزدهرت خلال الجائحة.

 

ن.أ-ر.أ



© 2020 جميع الحقوق محفوظة لراديو رام الله